دكتور الأسنان عبد الهادي هلالي

يعتبر طب الأسنان الخاص بالأطفال من التخصصات الحيوية التي تحتل مركزًا مهمًا في مدينة جدة، حيث يوجد العديد من الأطباء والمراكز الطبية التي تقدم خدمات طب الأسنان الخاص بالأطفال. ومن بين هذه الأطباء، يتميز الدكتور عبد الهادي هلالي بخبرته الواسعة والمهارات العالية في هذا المجال.

طبيب اسنان اطفال جدة ,حصل الدكتور هلالي على شهادة البكالوريوس في طب الأسنان من جامعة الملك عبد العزيز في جدة، وحصل أيضًا على الزمالة السعودية في طب الأسنان العام من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والزمالة الكندية في طب الأسنان العام من الكلية الملكية لطب الأسنان في كندا. وهذا يؤكد على مهاراته الطبية المتقدمة والتزامه بالتدريب المستمر.

يتميز الدكتور هلالي بأسلوبه اللطيف والودي مع الأطفال ك افضل دكتور اطفال فى جدة، حيث يستخدم تقنيات متطورة لجعل الزيارة إلى عيادته أقل إجهادًا على الأطفال وأكثر متعة. يستخدم الدكتور هلالي أجهزة طبية حديثة ومتطورة لعلاج مشاكل الأسنان واللثة، مما يجعل علاج الأطفال سهلًا وسلسًا.

تتضمن خدمات الدكتور هلالي علاج جميع مشاكل الأسنان الخاصة بالأطفال، بما في ذلك الحشوات والتلبيسات والتقويم وعمليات الاستئصال والتركيبات. كما يقدم الدكتور هلالي العديد من الاستشارات الإضافية للأطفال والآباء حول كيفية العناية بالأسنان واللثة بشكل فعال.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الدكتور هلالي بسمعة ممتازة بين المرضى، حيث يحظى بتقييمات إيجابية على المواقع الإلكترونية. ويتميز بفريق عمل متخصص ومؤهل ومتعاوب في التعامل مع الأطفال، مما يساعد على تحقيق أفضل النتائج في علاج مشاكل الأسنان للأطفال.

علاوة على ذلك، يقدم الدكتور هلالي خدماته في عيادته المجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية في مدينة جدة. ويقدم الدكتور هلالي خدماته بأسعار معقولة، مما يجعله خيارًامناسبًا للعائلات التي تبحث عن الرعاية الصحية عالية الجودة لأطفالها.

خدمات الدكتور عبد الهادي هلالي

الدكتور عبد الهادي هلالي متخصص فى جارافة وطب الفم والاسنان خبره تزيد عن 40 عاما من التفوق والنجاح

التحصيل العلمي

  • دكتور في طب الاسنان وجراحتها
  • اخصائي طب اسنان الأطفال
  • 40 سنة خبرة
  • اجراء معالجات للأطفال باستخدام الغاز الضاحك
  • اجراء معالجات الأطفال تحت التخدير العام خاصة تناذر زجاجة الرضاعة
  • خبرة في معالجة الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة 
  • تطبيق كامل لمبادئ التقويم الوقائي عند الاطفال 
  • اهتمام كامل في تطبيق مبدء درهم وقاية خير من قنطار علاج 

الشهادات والدورات التدريبية

  1. عضو في الجمعية السعودية لتقويم الاسنان
  2. مدرس في جامعة حلب لمدة 8 سنوات
  3. عضو في الجمعية السعودية لطب اسنان الأطفال

بشكل عام، يمكن القول إن الدكتور عبد الهادي هلالي صاحب الخبرة الكبيرة  هو واحد من أفضل أطباء طب الأسنان الخاص بالأطفال في جدة، حيث يتمتع بالخبرة والمهارات اللازمة لتوفير الرعاية الصحية الشاملة والمتميزة للأطفال. ويجب على الآباء والأمهات الراغبين في الحصول على خدمات طب الأسنان الخاص بأطفالهم في جدة، النظر في زيارة عيادة الدكتور هلالي والتحدث معه حول خيارات العلاج المتاحة والاستشارات الطبية المختلفة التي يمكن أن يقدمها.

 

دكتور الأسنان عبد الهادي هلالي

د. عبد الهادي هلالي يعتبر من أفضل أطباء الأسنان للأطفال في جدة، حيث يتميز بخبرته الواسعة ومهاراته العالية. حصل على شهادة البكالوريوس في طب الأسنان من جامعة الملك عبد العزيز والزمالة السعودية والكندية في طب الأسنان العام. يمتاز بأسلوبه اللطيف مع الأطفال واستخدامه للتقنيات المتطورة لتقليل إجهادهم أثناء الزيارة.

يقدم د. هلالي خدمات شاملة للأطفال تشمل الحشوات، التلبيسات، التقويم، الاستئصال، والتركيبات. يهتم بتثقيف الأطفال والآباء حول العناية بالأسنان واللثة، ويوفر بيئة مريحة وآمنة في عيادته المجهزة بأحدث التقنيات.

يُعرف د. هلالي بسمعته الممتازة وقدرته على تهدئة الأطفال وتخفيف قلقهم، مما يجعله خيارًا مميزًا للعائلات في جدة.

  • دكتور في طب الاسنان وجراحتها
  • اخصائي طب اسنان الأطفال
  • 40 سنة خبرة
  • اجراء معالجات للأطفال باستخدام الغاز الضاحك
  • اجراء معالجات الأطفال تحت التخدير العام خاصة تناذر زجاجة الرضاعة
  • خبرة في معالجة الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة 

الشهادات والدورات التدريبية

  1. عضو في الجمعية السعودية لتقويم الاسنان
  2. مدرس في جامعة حلب لمدة 8 سنوات
  3. عضو في الجمعية السعودية لطب اسنان الأطفال

دكتور عبد الهادي هلالي

اخصائي طب اسنان الاطفال

اتصل بنا

رقم الهاتف : 0566862245

ايميل : info@bataldental.com

آراء المرضى بأطباء مجمع بطل التخصصي

Nouf Ali
عيادات بطل للأسنان فعلا تجربة ممتازة وخدمة جدا عالية وتجربتي مع الدكتور فارس جدا جدا ممتازة دكتور متمكن يُجيد عمله بمهارة عالية يده خفيفه ومتقن جداً لعمله
Sahar Alazama
موعدي كان مع الدكتور مسلم وحقيقة الدكتور خلوق وفهمان ويحرص على راحة المريض ويتعامل مع المرضى بهدوء و بمهنية واحترافية ويراعي حالة المريض النفسية
Haya Mohammad
عملت خلع جراحي مع الدكتور أحمد الحسيني لضرس العقل انا مريضة قديمة عند الدكتور و خلعت من قبل ضرسين عقل عنده ما شاء الله تعامل الدكتور كتير لطيف ومحترم وايده خفيفة و بشرح للمريض كل الخطوات والتفاصيل ومنسقة الدكتور ديمة كتير لطيفة و متعاونة بنصح بزيارته لانه دكتور خبرة وثقة
Aliaa Adel
تجربتي كانت ممتازه مع الدكتور فارس معتوق سويت عنده حاله تبييض شغله للامانه ممتاز ويده خفيفه ونتيجة حلوه ومتفهم ويشرح كل شئ بالتفصيل كل شي مرتب ودقيق في العياده

عيادات بطل التخصصية للأسنان

احصل على الرعاية الطبية المتكاملة

لحجز موعد او استشارة طبية